تصريح حماسي لبطل ريمونتادا مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

13 يناير 2024 - 9:00 م

تصريح حماسي لبطل ريمونتادا مانشستر سيتي ضد نيوكاسل
سبورت 360- عبر النجم الشاب أوسكار بوب، لاعب مانشستر سيتي، عن سعادته الغامرة بالفوز المُثير الذي تحقق بفضل هدفه أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.
وكان السيتي قد تقدم في البداية على أرض ملعب سان جيمس بارك بهدفٍ سجله بيرناردو سيلفا في الدقيقة 26، ورد نيوكاسل بهدفين سجلهما إيزاك وأنتوني جوردون في الدقيقتين 35 و37.
وتمكن كيفين دي بروين من إدراك التعادل في الدقيقة 75، قبل أن يتمكن بوب من إكمال الثلاثية التاريخية في الدقيقة 90+1.
وقال بوب، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”المشاعر مُذهلة، حينما كُنت أشاهد من على الدكة كُنت أرى أن المُباراة ذات إيقاعٍ عالٍ”.
وكشف بطل الريمونتادا عن كلمات جوارديولا التشجيعية له قائلاً :”المُدرب قال لي أن أشارك وأن أسجل، وحمداً لله فقد قُمت بالأمر”.
وتابع :”هدفي الأول في الدوري الإنجليزي؟ هذا حلم حياتي منذ فترةٍ طويلةٍ، ولا يُمكنني أن أصف شعوري بعد تسجيله مع الفريق الأفضل في العالم، هذا الفوز من أجل الجمهور”.
وأشاد بوب بزميله الكبير كيفين دي بروين قائلاً :”أنا أشكره، هو اللاعب الوحيد في العالم الذي يقدر على هذا، وأنا سعيد باللعب إلى جواره”.
وتابع نجم السيتي حديثه عن زميله قائلاً :”دي بروين ليس فقط واحد من أعظم لاعبي الدوري الإنجليزي، هو أيضاً شخص لطيف، ويُساعد كثيراً اللاعبين الشباب”.
شاهد أيضًا:

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً