يوفنتوس ينتظر خطوة أخيرة قبل التعاقد مع مدافع ليل

13 يناير 2024 - 9:01 ص

يوفنتوس ينتظر خطوة أخيرة قبل التعاقد مع مدافع ليل
سبورت 360 – ذكرت التقارير الصُحفية بأن نادي يوفنتوس لديه اتفاق مبدئي مع لازار ساماردزيتش، لاعب وسط فريق أودينيزي المطلوب في نابولي وبرايتون أيضًا، لكنه ليس في عجلة من أمره لإنهاء التعاقد معه.
ولا يتوقع بأن يكون لدى يوفنتوس ميزانية انتقالات كبيرة للقيام بصفقات مثيرة للغاية في الشتاء، حيث ينتظر بيع لاعب وسطه الشاب فيليبو رانوكيا إلى باليرمو للحصول على المال اللازم للتعاقد مع المدافع تياجو جالو من نادي ليل الفرنسي.
وسيكون عملاق الدوري الإيطالي على وشك التوقيع مع اللاعب السابق لميلان بقيمة 3 مليون ونصف المليون يورو، ومن المتوقع أن يخضع المدافع البرتغالي للفحص الطبي مع البيانكونيري الأسبوع المقبل.
وأوضح ماركو ديمتشيلي من سكاي سبورت بأن يوفنتوس ينتظر بيع فيليبو رانوكيا “الذي يتواجد مع إيمبولي حاليًا على سبيل الإعارة” إلى باليرمو في دوري الدرجة الثانية لتحمل تكاليف صفقة تياجو جالو.
وكان الجميع في انتظار أن يحصل يوفنتوس على تعزيز في خط الوسط في يناير، لكن إدارة البيانكونيري لن تتعجل ضم لاعب جديد هذا الشهر، على الرغم من إيقاف بول بوجبا ونيكولو فاجيولي الطويل.
وقالت مصادر متعددة بأن يوفنتوس لن يضم ساماردزيتش من أودينيزي في يناير إلا إذا قام بعملية بيع كبيرة، مع ارتباط ماتياس سولي وصامويل إلينج جونيور بالعديد من الأندية في الوقت الحالي، بالإضافة إلى النجم الناشئ كينان يلدز والذي كان تألقه مؤخرًا مع الفريق الأول دافعًا للحفاظ عليه.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً