تشافي والكلاسيكو.. كيف كانت مواجهاته السابقة ضد ريال مدريد؟

14 يناير 2024 - 3:01 م

تشافي والكلاسيكو.. كيف كانت مواجهاته السابقة ضد ريال مدريد؟
سبورت 360 – يستعد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لقيادة البارسا في كلاسيكو جديد، وهذه المرة سيكون اللعب ضد الغريم التقليدي، ريال مدريد، بوابة الفوز بلقب أو خسارة أول ألقاب الموسم الجاري.
برشلونة يخوض كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، في ملعب الأول بارك، في المملكة العربية السعودية، بنهائي كأس السوبر الإسباني.
وسيكون كلاسيكو اليوم بين برشلونة وريال مدريد هو الكلاسيكو التاسع لتشافي كمدرب لبرشلونة، مع العلم أن المدرب الكتالوني يملك سجلاً متوازناً تماماً أمام الريال.
ولم يسبق لتشافي أن تعادل أمام ريال مدريد خلال مباريات الكلاسيكو في كل المسابقات، وعرف طعم الفوز في أربع مباريات، وتجرع مرارة الهزيمة في نفس العدد من المباريات، ما يعني أن مباراة الليلة ستكون الفاصلة إما لتشافي أو ضده.
ويعود تاريخ أول كلاسيكو لتشافي كمدرب إلى 12 يناير 2022، وخسره البارسا بثلاثية لهدفين في نصف نهائي السوبر الإسباني، في لقاء انتهى في الوقت الإضافي بهدف من فيديريكو فالفيردي.
وفي مفارقة طريفة، فإن آخر كلاسيكو لتشافي خسره المدرب أيضاً، وكان ذلك في 28 أكتوبر الماضي بالدوري الإسباني، وانتهى بخسارة البلوجرانا بهدفين لهدف.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً