الكلاسيكو يغير خطة أنشيلوتي في ريال مدريد

15 يناير 2024 - 2:01 م

الكلاسيكو يغير خطة أنشيلوتي في ريال مدريد
سبورت 360 – غيرت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء الأحد، في نهائي السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية، خطة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، قبيل مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، في كأس ملك إسبانيا.
ونجح ريال مدريد في الفوز بأول ألقاب الموسم بعد سحق البارسا في كلاسيكو الأرض بملعب الأول بارك، مساء الأحد، بفوز عريض قوامه أربعة أهداف لهدف.
وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أنشيلوتي كان ينوي الدفع بالحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا في ديربي مدريد في كأس الملك أمام أتلتيكو، على أن يكون الحارس السابق لتشيلسي هو حامي العرين في مسابقة الكوبا.
وأوضحت الصحيفة أن لونين قدم مباراة رائعة ضد برشلونة، وتصدى لأكثر من ثلاثة فرص محققة في الكلاسيكو، ولعب دوراً في انتصار اللوس بلانكوس بالمباراة، لذلك سيدفع به أنشيلوتي في ديربي الكأس منذ صافرة البداية.
وأشارت آس إلى أن لونين يقدم معدلات استثنائية في مباريات الريال، حيث تهتز شباكه بمعدل 0.6 هدف كل 90 دقيقة، وهو معدل يتفوق به على حراس كبار في القارة العجوز على غرار جيانلويجي دوناروما، أليسون بيكر، لكنه يضعف رقمياً فقط أمام يان سومر الذي يستقبل أهداف بمعدل 0.5 هدف للمباراة الواحدة.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً