أول قرار من مدرب الزمالك بعد الفوز على الشباب الكويتي

17 يناير 2024 - 3:30 م

أول قرار من مدرب الزمالك بعد الفوز على الشباب الكويتي
– اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، بقيادة معتمد جمال، قرارًا هامًا، وذلك بعد الفوز على الشباب الكويتي، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.
وكان الزمالك حقق الفوز على الشباب الكويتي بأربعة أهداف دون مقابل، عن طريق كل من، محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبد الله “نيمار”.
وقرر مدرب الزمالك منح اللاعبين راحة غداً الأربعاء من التدريبات، على أن تسافر بعثة الفريق إلى الإمارات في السادسة صباح يوم الخميس المقبل، للمشاركة في دورتين وديتين.
وأكد مدرب الزمالك، أن تجربة الشباب الكويتي الودية مُفيدة فنياً، بعدما اطمأن الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة.
وأشار إلى أن هدف الجهاز الفني من الثلاث مباريات الودية التي خاضها الفريق حتى الآن، هو تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً بشكل جيد، قبل المشاركة في دورتي الإمارات.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً