البليهي يكشف سر الفوز على عمان ويوجه رسالة للجماهير

17 يناير 2024 - 3:33 م

البليهي يكشف سر الفوز على عمان ويوجه رسالة للجماهير
– كشف علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، عن أسباب فوز الأخضر أمام عمان، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء.
وأكد البليهي أن الروح والإصرار والرغبة هي سبب عودة المنتخب في المباراة أمام عمان، مطالبًا الإعلام والجماهير بالوقوف وراء المنتخب والثقة باللاعبين.
وأضاف البليهي في تصريحات تلفزيونة عقب المباراة: “سنصل بعيدًا في البطولة، وحن مسؤولون عن داخل الملعب والمدرب يثق بنا، والمباراة لم تكن سهلة”.
وتابع حديثه: “الحمدالله الذي أعطانا على قد تعبنا والقادم أجمل، نحن لا زلنا في بداية البطولة وصعب نرشح منتخب للقب، ولسنا مسؤولين عما يحدث خارج الملعب”.
وبسؤاله عن طريقة احتفاليته بهدف الفوز الثاني قال البليهي: “عندما احتسب الحكم للهدف أخرجت بالونتي التي أتيت بها من الرياض”.
وانتصر منتخب السعودية أمام عمان، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023 بقطر.
الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل وصافة في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، خلفا لمنتخب تايلاند المتصدر بنفس الرصيد، ثم منتخبي عمان وقيرغستان في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً