بالأسماء.. علاقة تشافي تتوتر مع عدة لاعبين في برشلونة

17 يناير 2024 - 9:01 م

بالأسماء.. علاقة تشافي تتوتر مع عدة لاعبين في برشلونة
– تحدثت تقارير صحفية إسبانية عديدة عن توتر علاقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، مع عدة لاعبين داخل غرفة ملابس البارسا، بعد خسارة البلوجرانا لكلاسيكو الكرة الأرضية أمام ريال مدريد، في نهائي السوبر الإسباني، برباعية لهدف.
شبكة ذا أثلتيك البريطانية أزاحت النقاب عن أسماء اللاعبين الذين توتر علاقتهم بتشافي في الفترة الماضية، مفيدةً بأن كل من اللاعبين في هذه القائمة لديه سبب أو أكثر لعدم السعادة من قرارات تشافي.
على رأس اللاعبين الذين ذكرتهم الشبكة، المدافع رونالد أراوخو، الذي يرتبط في الوقت الراهن بإمكانية الرحيل عن الفريق والذهاب للدوري الألماني من خلال تقمص ألوان بايرن ميونخ الألماني، الذي يبدو مستعداً لدفع أكثر من 100 مليون يورو للحصول على بطاقته.
السبب في ذلك يرجع لشكوى أراوخو من اللعب كظهير، وهو الأمر ذاته الذي يعاني منه الفرنسي جوليس كوندي، الذي تحرك بالفعل وأخبر المدرب في بداية الموسم أن هذا المركز لا يستهويه بأي حال من الأحوال.
وأوضحت الشبكة أن لاعب الوسط الإسباني، بيدري، شعر بخيبة أمل في الموسم الماضي بسبب عودته من الإصابة بشكل أسرع من المطلوب، ما جعله ينتكس ويغيب لفترة أطول عن الفريق.
أما الجناح الإسباني فيران توريس فقد ضربه الإحباط بسبب وضع اسمه على قائمة الميركاتو في النادي طوال الفترة الصيفية، والأمر ذاته عانى منه الثنائي إريك جارسيا وأنس وفاتي.
روبرت ليفاندوفسكي هو الآخر لديه بعض الشكوك حول خطة لعب تشافي، حيث يشعر أن الاعتماد على أربعة لاعبين في خط الوسط لا يساعد في خلق المزيد من الفرص على المرمى في المباريات.
وأشارت ذا أثلتيك إلى أن الدنماركي أندرياس كريستنسن يشعر باستياء شديد بسبب حقيقة أنه يكون أول لاعب يخرج من التشكيلة في حال جاهزية كل لاعبي البارسا.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً