نجل أنشيلوتي يرفض عرضًا مغريًا من الدوري السعودي

17 يناير 2024 - 5:02 م

نجل أنشيلوتي يرفض عرضًا مغريًا من الدوري السعودي
– تلقى دافيد أنشيلوتي مساعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الفترة الماضية.
وأوضحت صحيفة آس الإسبانية، في تقريرها مساء اليوم الأربعاء، أن الدوري السعودي الذي استقطب العديد من اللاعبين مؤخرًا أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والفرنسي كريم بنزيما، يرغب أيضا في جلب المدربين الكبار.
وأشارت إلى أنه هناك بعض اللاعبين الذين يرغبون بالرحيل وذلك بعد ستة أشهر فقط، أمثال جوردان هوندرسون لاعب الاتفاق، وكريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد.
وأكدت الصحيفة أن نجل أنشيلوتي رفض العرض المُقدم من الدوري السعودي، رغم أنه كان مغريًا وتمسك بالبقاء في ريال مدريد، لكنها لم تكشف عن النادي الذي رغب في التعاقد معه.
ونوهت على أنه هناك العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة بشأن مستقبل دافيد أنشيلوتي مع ريال مدريد، وكان على وشك الرحيل عن النادي الملكي في نهاية الموسم الماضي.
وبلغ دافيد الآن 34 عامًا واكتسب خبرة كافية، ويريد في الوقت الحالي البقاء إلى جانب والده، مستفيدًا من كل دقيقة في ريال مدريد، بعد أن تم تجديد عقده حتى يونيو 2026.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً