أيمن يحيى يعلن مغادرة معسكر المنتخب ويوجه رسالة للاعبين

18 يناير 2024 - 1:01 م

أيمن يحيى يعلن مغادرة معسكر المنتخب ويوجه رسالة للاعبين
– أعلن أيمن يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمنتخب السعودي، مغادرته معسكر الأخضر في العاصمة القطرية الدوحة، وعودته إلى المملكة العربية السعودية.
كان الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، استبعد أيمن يحيى من قائمة الأخضر النهائية المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2023 بقطر، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الكاحل خلال مباراة لبنان الودية.
وكتب أيمن يحيى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”: “اللهم ربي ولك الحمد قدر الله وما شاء فعل، كنت أتمنى أن أكون أحد المشاركين بالبطولة لكن إخواني فيهم الخير”.
وتابع حديثه: “شكرا للاتحاد السعودي على كل ما قدموه من أجلي شكرا لإدارة المنتخب السعودي على اهتمامهم شكرا لأخي مشعل السفاعي على حرصه واهتمامه”.
وفي سياق متصل، يستعد منتخب السعودية لمواجهة قرغيزستان، خلال المباراة التي ستقام على ملعب أحمد بن علي، في السابعة ونصف مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023 بقطر.
الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل وصافة في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، خلفا لمنتخب تايلاند المتصدر بنفس الرصيد، ثم منتخبي عمان وقيرغستان في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً