الاتفاق يعترف بوجود مفاوضات مع نجم ليفربول لضمه

18 يناير 2024 - 3:01 م

الاتفاق يعترف بوجود مفاوضات مع نجم ليفربول لضمه
– أكد عمر الجغيمان مدير الاتصال والإعلام في نادي الاتفاق السعودي، أن الإسباني تياجو الكانتارا لاعب نادي ليفربول، على رأس اهتمامات إدارة النواخذة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وينتهي عقد ألكنتارا مع نادي ليفربول بنهاية الموسم الجاري أي صيف 2023، كما أنه يعاني من إصابة منذ أكثر من 10 أشهر، أبعدته عن مباريات ليفربول طيلة تلك الفترة، لذلك يرحب ليفربول ببيعه.
وأوضح عمر الجغيمان في تصريحات لبرنامج ملاعب مع فيصل الجفن، على قناة العربية، مساء اليوم الخميس، أنه هناك مفاوضات مع اللاعب لضمه، لكن الأمور المادية قد تكون صحيحة أو خطأ.
وأشار إلى أن التعاقد مع ألكنتارا يعتمد على عدد أجانب نادي الفريقن موضحًا أن هناك لاعب مصاب منذ بداية الموسم وهو كوتينيو ومازال مع النادي يتعالج، وبالتالي للتعاقد مع اللاعب الإسباني يجيب التخلي عن أحد الـ 8 الأجانب.
وبسؤاله عن صحة تجديد عقد الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رد قائلا: “بالفعل الإدارة نجحت في تجديد عقد المدرب حتى عام 2027 من أجل استمرار هذا المشروع”.
مدير الاتصال والإعلام في نادي #الاتفاق عمر الجغيمان: مددنا عقد #جيرارد حتى 2027.. و #ألكانتارا ضمن خياراتنا#ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM#بالصوت_يصلكم_الخبر_وأكثر pic.twitter.com/QjfbmB97IS
— FM العربية (@AlarabiyaFm) January 18, 2024

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً