قرار هام من مدرب الزمالك بعد الوصول إلى الإمارات

18 يناير 2024 - 2:00 م

قرار هام من مدرب الزمالك بعد الوصول إلى الإمارات
– رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، وذلك بعد وصول بعثة الأبيض إلى الإمارات.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر اليوم لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.
وقرر مدرب الزمالك، خوض المران الأول في أبوظبي على ملعب الشهامة في تمام السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
ويعقد في السادسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الاجتماع الفني لبطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية التي يشارك فيها فريق الزمالك، وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمباراة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً