الإنتر يضرب موعدًا مع نابولي في نهائي كأس السوبر بعد قهر لاتسيو

19 يناير 2024 - 9:33 م

الإنتر يضرب موعدًا مع نابولي في نهائي كأس السوبر بعد قهر لاتسيو
– حقق فريق الإنتر فوزًا مقنعًا على فريق لاتسيو بثلاثة أهداف نظيفة في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي ليقابل بعد ذلك نابولي في نهائي المسابقة بتاريخ 22 يناير في ملعب الأول بارك في الرياض.
وسجل أهداف فريق النيراتزوري كلًا من ماركوس تورام في الشوط الأول في الدقيقة 17، وأضاف التركي هاكان تشالانوجلو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 50، وأكمل فراتيسي الثلاثية في الدقيقة 87.
وشهدت المباراة سيطرة تامة من فريق الإنتر، الذي سيطر على فريق لاتسيو وضغط بقوة ومنذ الدقيقة الأولى على مناطقه.
ونجح الإنتر في ترجمة ذلك سريعًا بتسجيل هدف أول بعد كرة عرضية وصلت لفيديريكو ديماركو الذي مهدها بذكاء كبير للمهاجم الفرنسي ماركوس تورام الموجود على القائم البعيد بمفرده ليُسكن تورام الكرة في الشباك.
وحاول لاتسيو الصعود للأمام لكن الإنتر نجح في الحفاظ على سيطرته على اللقاء واقترب كثيرًا من إضافة الهدف الثاني في عدة مناسبات وردت العارضة فرصة هدف مؤكد من نيكولو باريلا.
واستمر تفوق الإنتر في الشوط الثاني وتم تأكيده بركلة جزاء انبرى لها لاعب الوسط التركي هاكان تشالانوجلو ليضيف الهدف الثاني لأفاعي ميلانو.
ولم يتغير الحال بعد ذلك رغم محاولات لويس ألبيرتو وفيليبي أندرسون إنعاش فريق لاتسيو ولكن النيراتزوري كان ثابتًا وتصدى لهجمات البيانكوشيلستي، بل ونجح في تأكيد الانتصار بالهدف الثالث عن طريق لاعب الوسط دافيدي فراتيسي.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً