غيابات عديدة منتظرة في أرسنال أمام كريستال بالاس

20 يناير 2024 - 10:34 ص

غيابات عديدة منتظرة في أرسنال أمام كريستال بالاس
– أصدر ميكيل أرتيتا تحديثًا حول قائمة فريق أرسنال واللاعبين الغائبين وذلك قبل مواجهة الجانرز لفريق كريستال بالاس اليوم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويجد أرسنال نفسه في المركز الرابع حاليًا بفارق خمس نقاط عن ليفربول متصدر جدول ترتيب البريميرليج، ويحتاج الجانرز لعدم التعثر مرة أخرى.
وقد يكون أرتيتا مدرب أرسنال بدون بعض اللاعبين الكبار في مباراة اليوم، حيث لم يتم رصد أولكسندر زينتشينكو وجورجينيو في آخر التدريبات التي أقيمت في دبي مما يلقي بظلال من الشك على مدى جاهزيتهما للمباراة.
وعندما سُئل عن التحديثات بخصوص الإصابة لم يكن المدرب الإسباني واضحًا حيث قال: “لسوء الحظ، لا يزال لدينا عدد من اللاعبين تلك القائمة لم نتمكن من استعادتهم بعد، لن أخبركم بالضبط كيف هي حالة كل لاعب على حدة، نحن على اتصال ونعمل معهم”.
وعن إمكانية عودة يورين تيمبر الذي غاب عن أرسنال منذ إصابته في الرباط الصليبي الأمامي في افتتاحية الدوري الإنجليزي قال: “هناك احتمال (لعودته قبل نهاية الموسم)، ولكن في الوقت الحالي لا يزال بعيدًا جدًا عن المنافسة”.
وعلى جانب آخر، لن يكون فابيو فييرا متاحًا أيضًا لمباراة كريستال بالاس اليوم حيث يواصل تعافيه من إصابة في الفخذ، وكان من المفترض أن يشارك توماس بارتي في كأس الأمم الأفريقية ولكنه اضطر للانسحاب من فريق غانا بسبب مشكلة مستمرة في الفخذ، بينما يتنافس تومياسو حاليًا في كأس آسيا مع اليابان بعد تعافيه من إصابته في ربلة الساق والتي أبعدته عن الملاعب معظم شهر ديسمبر.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً