مدرب قرغيزستان يكشف عما يحتاجه لتحقيق “معجزة” الفوز على السعودية

20 يناير 2024 - 10:02 ص

مدرب قرغيزستان يكشف عما يحتاجه لتحقيق “معجزة” الفوز على السعودية
سعودي 360 – تحدث السلوفاكي ستيفان تاركوفيتش مدرب منتخب قرغيزستان، عن مواجهة نظيره السعودي في بطولة كأس أمم آسيا، المقامة حالياً بدولة قطر.
ويلعب منتخب قرغيزستان ضد السعودية على ملعب “أحمد بن علي”، غداً الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا.
وكان منتخب قرغيزستان قد تعرض للهزيمة أمام تايلاند 0-2 في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، بينما انتصر المنتخب السعودي على نظيره عمان 2-1.
قال تاركوفيتش مدرب قرغيزستان في حديثه بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم السبت: “مباراتنا مع تايلاند لم تكن سهلة، حضرنا في البطولة لتقديم كرة قدم جيدة، المباراة الأولى لم نظهر بصورة جيدة، علينا التحسين خصوصاً داخل منطقة الجزاء”.
وبسؤاله عن خطته لإيقاف خطورة سالم الدوسري لاعب السعودية، رد: “المسألة لا تتعلق بلاعب واحد، لديهم لاعبين مميزين، مدربهم من أفضل المدربين من الناحية التكتيكية في العالم، حللنا مباراتهم أمام عمان وسنلعب على نقاط الضعف لديهم”.
وأكمل: “قلت في السابق أن المنتخب السعودي من وجهة نظري هو من أفضل الفرق في آسيا وقد اثبتوا ذلك في المونديال، ولكن نحن في هذه البطولة لا زالت الفرصة قائمة لنا سنقاتل من أجل التأهل”.
وعن إمكانية الفوز على السعودية، قال: “المعجزات تحدث في كرة القدم، الجميع هُنا يعتقد أن الأمور جيدة، ولكن لنتحدث بواقعية أن الأمور صعبة جداً، ولو وقف الحظ بجوارنا سنحدث معجزة بالفوز على المنتخب السعودي غداً”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً