مباراة السعودية والصين بث مباشر تصفيات اسيا نحو كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر تصفيات اسيا نحو كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر تصفيات اسيا المؤهلة الى كاس العالم 2022

يواصل منتخب السعودية تحضيراته النهائية لخوض مباراة القمة امام منتخب الصين بث مباشر اليوم الخميس 24 مارس 2022، وذلك في اطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات اسيا النهائية المؤهلة الى كاس العالم 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المنتخب الأخضر السعودي اقام معسكر تدريبي في العاصمة الإماراتية ابوظبي تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، قبل أن يتوجه اليوم الى إماراه الشارقة لمواجهة منتخب الصين على استاد نادي الشارقة، في مباراة ستكون حاسمة نحو التأهل بشكل رسمي الى كاس العالم 2022.

منتخب السعودية يحتل حاليا صدارة المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة، وذلك على بعد نقطة واحدة من صاحب المركز الثاني منتخب اليابان، وبالتالي فان الأخضر السعودي بحاجة الى الفوز من اجل ضمان التأهل بشكل رسمي الى نهائيات كاس العالم، وذلك قبل نهاية التصفيات بجولة واحدة.

ويمتلك المنتخب السعودي العديد من الخيارات التي تمكنه من حسم مسالة التأهل بشكل رسمي، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمة في جميع الجولات السابقة والتي فاز خلالها في 6 مباريات وتعادل في واحدة وخسر واحدة أيضا، ما يجعله مرشح بقوة للوصول الى نهائيات كاس العالم 2022.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1
وبالتالي تأهل المنتخب السعودي بشكل رسمي الى نهائيات كاس العالم 2022
مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الصين مباشر اليوم

اما في الجهة المقابلة، فيدخل منتخب الصين اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويأمل التنين الصيني أن يحرج الأخضر السعودي ويقدم مباراة ممتازة، في ظل فقدان الامل بشكل رسمي في التأهل الى ملحق كاس العالم على أقل تقدير.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي جمعت بين المنتخبين في العاصمة السعودية الرياض، كانت قد انتهت بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ما يعني ضرورة توخي الحذر من قبل الأخضر السعودي وعدم التهاون من اجل حسم التأهل بشكل رسمي.

وسيتم نقل مباراة الصين والسعودية اليوم على قناة css الرياضية الأولى، وسنقوم في موقع كورة لايف ستار بتوفير رابط بث مباشر مجاني لمشاهدة المباراة من جميع انحاء العالم .

أهم تصريحات مدرب المنتخب السعودي رينارد قبل مواجهة الصين

قال هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، “أنا واثق من فريقي بشكل كبير، صحيح أن الشي الأهم هو الحصول على واحدة من البطاقتين المباشرتين لكأس العالم، لكن أريد أن نحتل الصدارة، لأننا كنا نتصدر المجموعة منذ فترة طويلة.”

وأضاف: “نحن نستعد لهذه المباراة كما نفعل في كل مواجهة. لدي ثقة كاملة في اللاعبين. أنا متأكد من أن اللاعبين سيجلبون بطاقة التأهل لكأس العالم ويعيدونها إلى الوطن.”

شاهد أيضا

اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.